بيان للحركة الديمقراطية للتغيير والبناء
الخميس 24 مارس 2011 الساعة 08:38

سما-صنعاء

 قالت الحركة الديمقراطيه للتغير والبناء في بيان لها ان الحركة  منذ البنة الأولى في التأسيس كانتعلى ثقه أن رياح التغيير أتيه لا محاله على سواعد أبناء هذا الوطن و بالا عنف .
وأضاف البيان   منذ  أول  أيام الثوره كنا على ثقه أن ابنا شعبنا الكريم سوف يقف إلى جوارنا ويساند ثورتنا مع الشباب في مياديين التغيير ، واعتبرت الحركة  ان هذه اللحظات التاريخيه التي التحم الشعب الحر مع شباب الثوره ليسطروا اروع قصايد وملاحم النضال والتضحيه بدمائهم الزكيه على صفحات التاريخ ,وأكد ت الحركة بأن المطالب  بعد مجزرة الجمعه قد تجاوزت الرحيل,مطالبه  بمحاكمة هذه السلطه ومحاكمة الرئيس وأبنائه وكل أفراد أسرته

  

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان للحركة الديمقراطية للتغير والبناء عن اخر الأحداث في اليمن

قال تعالى : (ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين ) .. صدق الله العظيم
إن زمن حكم الديكتاتوريات قد ولى بلا رجعه فشعوب أمتنا العربيه هبت وصحت من سباتها وأرادت فأراد الله لها فحققت أمالها وطموحها في تونس ومصر وعما قريب بإذن الله في اليمن .
إننا في الحركة الديمقراطيه للتغير والبناء منذ البنة الأولى في التأسيس كنا على ثقه أن رياح التغيير أتيه لا محاله على سواعد أبناء هذا الوطن و بالا عنف .
ومنذ أول أيام الثوره كنا على ثقه أن ابنا شعبنا الكريم سوف يقف إلى جوارنا ويساند ثورتنا مع الشباب في مياديين التغيير ، وفي هذه اللحظات التاريخيه التي التحم فيها شعبنا الحر مع شباب الثوره ليسطروا اروع قصايد وملاحم النظال والتضحيه بدمائهم الزكيه على صفحات التاريخ فإننا نؤكد بأن مطالبنا بعد مجزرة الجمعه قد تجاوزت الرحيل وما ذلك إلا بدماء الشهداء وأنات الثكالى وزفرات الجرحاء .
فإننا نطالب بمحاكمة هذه السلطه ومحاكمة الرئيس وأبنائه وكل أفراد أسرته وكل من يثبت عليه أي جرم بحق هذا الشعب وكل البلاطجه واعوان السلطه وأبواقها الناعقه .
إن هذه السلطة التي دمرت كل مقدرات وخيرات وطموحات وأمال هذا الشباب وكل ماهو جميل في اليمن لأكثر من 30 عام نقول لها بأن الله جل في علاه يقبل توبة العبد ما لم يغرر ، ونتسأل أين أنتم وإصلاح هذا البلد منذ ثلاثين عام وأكثر ..؟
إن هذا الشباب وهذه الحشود التي التحم فيها كل أطياف الشعب وذابت فيها المناطقيه والحزبية والقبليه المقيته ، إن هذه الجموع المليونيه لن تطلي عليها هذه الحيل وكل أساليب الترغيب والترهيب .
وإننا إذ ننادي كل اعضاء الحركة وكل شرفاء الوطن وكل أحراره بالعصيان المدني إلى جانب النزول في الشارع فإننا نؤكد على سلمية هذه الثوره حتى النصرولن يستطيع أحد من بلاطجة السلطه أن يجرنا إلى مربع العنف ومربع الإقتتال الذي كان الهدف العريض لمجزرة جمعة الكرامه ونحن نؤمن أن الدم سينتصر على السيف والعين على المخرز بإرادة الله وإرادة شعبنا ورهاننا في تحقيق نصرنا هو وعي الشعب اليمني .

يا ابناء شعبنا الكريم يا احرار اليمن يا شرفاء الوطن :
ونحن نترحم على شهداء ثورتنا ونتمنى الشفاء العاجل للجرحاء فإننا نقول إن الرد العملي على مجزرة يوم جمعة الكرامه وكل هذه المجازر هو توافد الحشود الملوينيه إلى كل ساحات الفداء والنضال وميادين العزة والكرامه وليس بيانات الشجب والإستنكار ،
وندعوا كل شباب الوطن وكل الثوار وكل أحرار وشرفاء اليمن بأن تكون هذه الجمعه القادمه (الموافق : 27 مارس 2011 م ) جمعة الرحيل للرئيس الفاقد للشرعيه وكل زبانيته البلاطجه .
ولا عذر لكم امام الله وامام شعبكم أن لم تنصروا إخوانكم وأبناء شعبكم ...
والنصر لثورتنا .... والمجد للشهداء ...
(أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ )
صادر عن اللجنة التحضيرية للحركة الديمقراطية للتغيير والبناء
22 / 3 / 2011م
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
1- إبراهيم محمد أحمد الذبحاني
2011-03-27 16:39
ألأسماء ألذينا سقطوآ يوم جمعة الكرامة
ممكن نعرف وين أسماء القتلأ والجرحا حق يم الجمعة جمعةالكرامة
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص