راشفورد يعترف: أريد الاعتزال مع مانشستر يونايتد
الاربعاء 16 يونيو 2021 الساعة 08:51 (متابعات)
أبدى ماركوس راشفورد، نجم نادي مانشستر يونايتد، رغبته في إنهاء مسيرته داخل ملعب أولد ترافورد، موضحًا أن القيام بذلك لن يكون أمرًا سهلًا.

ويعد راشفورد من خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد وتدرج اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في الفئات السنية للشياطين الحمر قبل أن يصبح لاعبًا بعد ذلك في الفريق الأول.

وقال راشفورد في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "أعتقد بالطبع أنني أرغب في ذلك ولكن أعتقد في كرة القدم هذه الأيام ، الأمور تحدث بشكل غير متوقع".

وأضاف راشفورد في حديثه: "لا يمكنك أبدًا أن تكون متأكدًا بنسبة 100%، أولاً ، سيتم استبدالك وقد يرغب النادي في التعاقد مع شخص آخر ، أو ربما لم يعد الأسلوب يناسبك بعد الآن".

وأوضح: "ربما سيتغير أسلوب كرة القدم لذلك هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير طوال العشر أو ال15 سنة المقبلة".

وأردف: "بالنسبة لي ، آمل أن أتمكن من اللعب في هذا النادي لأطول فترة ممكنة وأتقاعد من حيث بدأت".

وتابع: "أشعر بالامتياز لارتداء هذا القميص الذي ارتداه العديد من اللاعبين الرائعين في تاريخ مانشستر يونايتد. كما تعلمون ، بالنسبة لي ، لا أشعر بالضغط".

واستكمل: "الأمر يتعلق فقط بمواصلة السير على خطى اللاعبين السابقين ورحلتهم مع مانشستر يونايتد، لكن الأمر يعود لي في الأخير".

وواصل: "أقوم بالأشياء بطريقتي. سأقوم بالتحسين بطريقتي الخاصة ، والتي من الواضح أنها تختلف قليلاً عن اللاعبين الآخرين ، فجميعهم يتمتعون بصفات مختلفة ووصلوا إلى ارتفاعات مختلفة في حياتهم المهنية. آمل أن أكون هنا لفترة طويلة بما يكفي أفعل ذلك بنفسي أيضًا".

وتابع: "أريد أن أصبح أفضل في الأشياء التي تجعلني أسجل الأهداف وأقدم التمريرات الحاسمة، وأن أستمر في التحسن وأعطي الفريق المزيد من الفرص للفوز بالمباريات".

وأتم: "يمكن أن يكون تحديد المواقع ، والركض ، وأنواع مختلفة من الجري ، والحركة في منطقة الجزاء ثم تقنيات التسجيل أمام المرمى، لذلك هناك مجموعة واسعة من الأشياء التي أحاول تحسينها وسوف أفعل ذلك طوال حياتي المهنية".
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص