افتتاح قناة حضرموت الرسمية بحضور نائب رئيس ومحافظ حضرموت
الأحد 29 نوفمبر 2020 الساعة 15:30 (سما-سبأنت )
افتتح نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال سالم الخنبشي، ومحافظ حضرموت فرج البحسني، اليوم قناة حضرموت الرسمية ضمن احتفالات اليمن بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وطاف الخنبشي والمحافظ بإدارات وأقسام القناة التي تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات.. مستمعاً من مدير عام القناة الى شرح عن سير العمل وتنفيذ الخارطة البرامجية الجديدة.

ونوه الخنبشي بجهود القائمين على القناة وضرورة أن تلامس احتياجات المواطنين في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية.

وثمّن نائب رئيس الوزراء دور السلطة المحلية بالمحافظة والدعم الذي أولته للقناة، مؤكدا ضرورة أن تلامس القناة احتياجات المواطنين في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية، رافعاً التهاني لفخامة الرئيس بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد.

فيما أعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح قناة حضرموت الرسميةً، عقب استكمال الأعمال الانشائية والتجهيزات الفنية وبدء تنفيذ الخارطة البرامجية، عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس لدوره الكبير في انجاز هذا المشروع الإعلامي الكبير، مشيرًا إلى أن المشروع يعد إنجازاً لحضرموت وللوطن ورافداً للإعلام الوطني.

وقال إن قناة حضرموت تُؤسس لقاعدة إعلامية وطنية متطورة، مبدياً إعجابه بما تضمنته الخارطة البرامجية من برامج متنوعة وهادفة تسهم في تعميق الوعي بالثوابت الوطنية وتسليط الضوء على المنجزات والإرث التاريخي لحضرموت وعموم محافظات الوطن.

وتمثّل قناة حضرموت الرسمية إضافة إعلامية لحضرموت والوطن، وتسهم في تقديم خدمة برامجية تهتم بالفلكلور الشعبي والتعريف بالحضارة والمعالم التاريخية والمجالات السياحية والفنية والمنجزات التنموية والتأكيد على الهوية الوطنية وإبراز الأعمال الإبداعية في شتى مجالات الفنون والموسيقى وتعزيز وتعميق الولاء الوطني ومكانة الأمتين العربية والإسلامية.

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
مقالات وآراءكتابات