وكيل أول «تعز» يتفقد جرحى الجيش ويدعو أبناء المحافظة للتبرع «بالدم»
الخميس 15 اكتوبر 2020 الساعة 21:13 (متابعات)
تفقد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوى المخلافي، صباح اليوم الخميس، جرحى الجيش الوطني في هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الذين اصيبوا وهم يذودون بالدفاع عن تعز، ويسطرون اعظم ملاحم الوفاء والتضحية.

وخلال الزيارة ثمن وكيل أول المحافظة الدور الكبير الذي تبذله الهيئة العامة لمستشفى الثورة في استقبال وعلاج الجرحى، مشدداً على رفع مستوى الاعدادات للعمل واستدعاء جميع الطواقم الطبية من أجل تطبيب ومجارحة وعلاج من تصدى للإنقلابين ومرغ انوفهم بالتراب، والوقوف الى جانب الجرحى وتقديم كافة الخدمات الطبية والعمل بكل الإمكانيات الممكنة .

وخلال الزيارة قام وكيل أول المحافظة بتلبية نداء مركز الدم والتبرع بدمه ،داعياً أبناء المحافظة للتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ أرواح المصابين والمرضى، مؤكداً أن التبرع بالدم من قبل أبناء المحافظة يعد جزء من المعركة التي يجب أن نخوضها صفاً واحداً لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار .

واعتبر وكيل أول المحافظة ان عملية التبرع بالدم واجب وطني وأخلاقي تفرضه الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة جراء استمرار الحرب والحصار والقصف الممنهج الذي يستهدف المدنيين والأحياء السكنية من قبل المليشيات الانقلابية.

وقال وكيل أول المحافظة أن المليشيات التي تقصف الأحياء السكنية فشلت في السيطرة على تعز واقتحامها بعد أن اجتاحت عدداً من المحافظات في غضون أيام .

مؤكداً أن ابطال الجيش الوطني كانوا صخرة صلبة تكسرت عليها كل حشود المليشيات واوهامها، معتبراً أن تعز تعد روح اليمن النابض وحاملة المشروع الوطني الذي يلقي بظلاله وخيره على الوطن باكمله .

من جانبه اشار رئيس هئية مستشفى الثورة العام بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي ، ان الهئية ستعمل على استقبال جميع جرحى الجيش الوطني الذين يخوضون معركة الكرامة بالدفاع عن المدينة ،مؤكداً ان المستشفى تستقبل جميع الجرحى عسكريين ومدنيين، منذ اول يوم انطلقت فيها شرارة المقاومة في تعز .

رافق الوكيل اثناء الزيارة مدير عام شؤون المغتربين نشوان نعمان ، ومدير عام مكتب الاشغال المهندس عبدالحكيم الشميري .
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص