الوزير المقدشي في خطوط التماس بجبهات مراد مأرب
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الساعة 18:59 (متابعات)
أشاد وزير الدفاع في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الفريق الركن محمد علي المقدشي بالبطولات الرائدة والتضحيات العظيمة التي يسطرها الجيش الوطني ورجائل القبائل والمقاومة الشعبية، في معركة استكمال تحرير ما تبقى من الوطن من المليشيا الحوثية المدعومة من ايران، واستعادة الدولة والشرعية والمؤسسات الدستورية.

وعبّر، الوزير المقدشي، خلال تفقده وإشرافه، اليوم، على سير العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية، في خطوط التماس بجبهات مراد في مأرب، عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش لدحر الشرذمة والعصابة الحوثية في جبهات مراد مأرب وكذلك في جبهات الجوف ونهم صنعاء والبيضاء وصعدة .

وأثنى وزير الدفاع، على المعنويات العالية التي يحملها أبطال الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل، وقال انها معنويات نابعة من العقيدة الوطنية والقضية العادلة والأهداف النبيلة المتمثلة في حماية مكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت واستعادة أمن واستقرار اليمن.

كما أثنى الوزير المقدشي على المواقف الوطنية الثابتة لمشائخ وأبناء القبائل في مختلف مديريات مأرب، ومعهم كل الاحرار في اليمن، إلى جانب أبطال الجيش في معركته المصيرية ضد الأذرع الإيرانية في اليمن. وقال إن قبائل مأرب تقدم من التضحيات الكبيرة ما يؤكد موقفها الوطني الثابت مع الوطن وقيادته وقواته المسلحة، ورفضها القاطع لعدم العودة إلى الماضي الإمامي او السماح بمشاريع التقزيم والتقسيم.

واطلع وزير الدفاع، خلال الزيارة، على سير العمليات القتالية والمواقع الجديدة التي تم تحريرها مؤخراً من قبضة مليشيا الحوثي في جبهات مراد وغيرها في مأرب. مشدّدا على مُضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في هذه المعركة المصيرية المفروضة على اليمنيين.

مؤكدا العزم والإصرار على استكمال المعركة ضد المشروع الحوثي الانقلابي، ودحر افكاره العنصرية والسلالية، ووضع نهاية لكل اشكال الظلم والمعاناة التي تفرضها مليشيا العبث والخراب على المواطنين خدمة لمخططات إيرانية تسعى لزرع الفوضى في اليمن والمنطقة وتهديد المصالح الإقليمية والعالمية وخطوط الملاحة الدولية.

وثمّن الفريق المقدشي مواقف وجهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، لمساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته ومُساندة أبطال القوات المسلحة اليمنية في معركة المصير الواحد.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري أوجاع .. مؤمن شوقي المقطري
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي