ألوية التوحيد.. صورة بطولية لكفاح الشعب اليمني
الجمعة 17 يوليو 2020 الساعة 21:10 (بقلم/ وديع الاصبحي)
من الواضح لكل ذي نظر ان لواء التوحيد، الذي اصبح اسمه مؤخرا الوية التوحيد بعد ضم عدد من الألوية تحت قيادته، قد دخل في حقبة جديدة، وهي تكشف لنا كل يوم، في ساحات النجاح العسكري الميداني والاداري التي حققه، نتائج عمل قيادته وحجم جهودها المبذولة، ومدى تقدمها في تطوير الصيغ وقواعد العمل العسكرية والإدارية للارتقاء بالمستوى القتالي والتأهيلي للأفراد، والسهر على تنظيم شؤونهم.

كما ان اتباعها لأساليب القيادة الحديثة في التخطيط الاستراتيجي عملت على تحول لواء التوحيد الى اداة وطنية قوية وضارية وفعالة، لديه القدرة على اداء واجباته ومهامه الموكلة اليه والتي تأسس من اجلها، من استعادة الجمهورية وتحرير أراضي اليمن من براثن المليشيات الحوثية الكهنوتية، وحماية حدود الوطن وفق العقيدة العسكرية الصحيحة والتي يكون الولاء فيها للوطن وليس للأشخاص، وكذلك بسط الأمن في المناطق التي حررها والخاضعة لسيطرته.

ان تلك الجهود المبذولة لقادة لواء التوحيد والاساليب القيادية التي اتبعوها، تعد في الواقع تجسيدا للصورة البطولية لكفاح الشعب اليمني وتضحياته العظيمة ومواجهته العنيدة والشجاعة معا من اجل مستقبله المنشود، كما تجسد ايضا روح الجيش الوطني لليمن الاتحادي المتوقدة والمتحررة من المليشيات الكهنوتية والقهر والظلم ومشاعر اليأس والبؤس والاحباط والتشاؤم. انها باختصار التجسيد الحى لعظمة الشعب اليمني وجيشه الوطني.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي