أهالي حي «الخساف» بعدن يستغيثون جراء انقطاع الكهرباء عليهم لليوم الثاني وسط حرارة جو خانقة
السبت 11 يوليو 2020 الساعة 19:17 (متابعات)
يعيش سكان حي الخساف بمديرية صيرة «كريتر» مدينة عدن في ظلام دامس وجو حار وخانق منذ ظهر يوم امس الجمعة وحتى لحظة كتابة هذا الخبر.

واوضح أهالي حي «الخساف» في رسالة بعثوها لوسائل للاعلام أن الكهرباء انقطعت على الحي دون سواه من احياة مدينة عدن يوم امس الجمعة ولاتزال منقطعة حتى هذه الاثناء .. مؤكدين انهم لا يعلمون شيء عن الاسباب التي تقف وراء هذا الانقطاع غير المبرر.

وأكد الأهالي في شكواهم أنهم ورغم محاولاتهم المتواصلة للتواصل مع قسم الطوارئ بالكهرباء الا انه لم يستجب لهم أحد .. مشيرين ان عملية الانقطاع نغصت عليهم حياتهم خصوصا في ظل حرارة الجو الخانقة التي تشهدها مدينة عدن .. لافتين الى أن شدة درجة الحرارة ادت الى اصابة الكثير من السكان بحالات اختناق واغماء خصوصا الاطفال وكبار السن، وانه تم نقل عشرات الحالات الى المستشفيات.

وناشد سكان حي الخساف بمديرية صيرة وزارة المهرباء ومحافظ محافظة عدن أحمد سالمين سرعة التدخل لتوجيه مؤسسة ووزارة الكهرباء لحل مشكلة الكهرباء المنقطعة عن حيهم ووضع حد لمثل هذه المعاناة.

ويعد حي الخساف احد اكبر أحياء منطقة كريتر - حيث يتجاوز عدد سكانة الـ«١٠٠» الف نسمة .. ويقع بين جبلي «شمسان - جبل حديد» مما يجعله الاكثر معاناة من شدة ارتفاع حرارة الجو حيث تصل درجة الحرارة فيه الى 50° درجة مئوية.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي