بعد اسبوع من احراق منزل قحطان .. جريمة حوثية جديدة تطال عائلته والضحية طفله اكرم
الاربعاء 8 يوليو 2020 الساعة 10:33 (متابعات)
اقدم شخصان ينتميان الى جماعة الحوثي بمديرية كسمة محافظة ريمة على قتل اكرم عبدالله قحطان 13 عاما بعد استدراجهما له عقب صلاة الجمعة الماضية الى منطقة السلف بعزلة الضبارة ،حيث قام احد الجناة بخنق المجني عليه ،بينما باشره الآخر بعدة طعنات في انحاء متفرقة من جسده.

وقالت مصادر محلية في ريمة ان الجناة خططوا لعملية القتل وكادوا ينجزون مهمتهم لولا تدخل بعض الأهالي الذين شاهدوا الإعتداء وهرعوا الى المكان وقاموا بإسعاف المجني عليه ونقله الى المركز الصحي بالمديرية.

واوضحت المصادر ان احد الجناة ويدعى محمد عبدالله الخيواني نجل شقيق علي الخيواني الذي احرق الإسبوع الماضي منزل الدكتور / عبدالله قحطان الأستاذ في كلية التربية بريمة.

مؤكدة ان محمد الخيواني الذي اقدم ومعه شخص آخر على قتل نجل قحطان الجمعة الماضية ،هو احد المتهمين بإحراق المنزل واطلق سراحه من قبل الحوثيين بعد ايام قليلة من التوقيف في سجن المديرية على ذمة الجريمة.

واشارت المصادر الى انه وفي ظل تواطؤ الحوثيين مع الجناة فإن حياة قحطان وعائلته في خطر ،حيث يتعرضون بصورة يومية الى استفزازات واعتداءات من قيل عصابة يقودها الخيواني.

ودعت المصادر كافة المنظمات الحقوقية والمعنية بحماية الأطفال والمدنيين الى الضغط على جماعة الحوثي وتوفير الحماية لقحطان واطفاله.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي