محمد العرب يرد على نوبة الضحك الهستيرية لمذيعة العربية "منتهى الرمحي" بعد قراءته تقرير من مأرب
الاثنين 17 فبراير 2020 الساعة 20:00 (متابعات)
أكدت مواقع اخبارية يمنية ان التغريدات التي سطرها موفد قناتي العربية والحدث في اليمن محمد العرب ، هي رد على موجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي بعد مقطع دخول مذيعة قناة العربية منتهى الرمحي، في نوبة ضحك هستيرية، بعد لحظات من قراءته لتقرير من مأرب.

وفيما لم يوضح العرب اسباب التغريدة الا ان الموقع ذهبت الى التحليل أنها كالرد في الوقت الذي لم يصدر فيه أي تعليق من قبل مراسل العربية والحدث بشأنها .

— ‏محمد العرب...Mohammed Al arab (@malarab1) February 16, 2020 قال العرب في تغريدة : "26 سنة في مهنة المتاعب والموت تعلمت فنون التجاهل حد العمى وموهبة الصمت حتى الموت".

وأضاف: "أستطيع بتوفيق الله أن أجعل كل شيء يعود للصفر ولنقطة العدم فإياك واستفزاز ما بداخلي..الحياة أحياناً تحتاج إلى تجاهل".

وختم بقوله: "أحداث، أشخاص، أفعال، أقوال، حماقات علم نفسك التجاهل الذكي فليس كل أمر يحتاج وقوفك عليه".

وفي تغريدة أخرى قال العرب : التجاهل علاج الحمقى نحتاج لاحتراف التجاهل ﺗﺠﺎﻫﻞ المتحاملين ﺗﺠﺎﻫﻞ الهابط من الحديث ﺗﺠﺎﻫﻞ أﻓﻌﺎﻝ الحاقدين تجاهل الأشياء التي لا تستحق الرد❗️

وتداول ناشطون على مواقع التواصل فيديو أظهر فيه العرب تقريرا عن سير العمل في مشروع بناء مطار مأرب الدولي بدعم سعودي. وعلق الناشطون على الحادثة واعتبروا نوبة الضحك الهستيرية التي أصابت المذيعة منتهى الرمحي، نتيجة لمبالغة العرب والذي يعرف بها دائما في تضخيم الأمور.
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص