اليمنية .. ترعى معرض (جدران حميمة) في الرياض
الخميس 5 ديسمبر 2019 الساعة 17:12 (سما الإخبارية:متابعات)
برعاية من الخطوط الجوية اليمنية بمنطقة الرياض استضافت سفارة المملكة المتحدة البريطانية في اليمن أول معرض للمصور الفوتوغرافي اليمني علي السنيدار بعنوان (جدران حميمة).

وكان الشاب اليمني علي السنيدار قد حصل على جائزة المركز الاأول للعام الحالي 2019 في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الذي ينظمه معهد الشرق الأوسط سنوياً في واشنطن حيث كانت نسخة هذا العام تحت عنوان (قصص لم تحكى).

وفي الافتتاح رحب نائب السفير البريطاني في الرياض بالحضور مشيداً بالعلاقات المتميزة بين اليمن والمملكة المتحدة.مؤكداً استعداد المملكة الدائم على دعم الشباب اليمني في المجالات المختلفة لاسيما المبدعين والمتميزين منوهاً بالتاريخ العريق والثقافة العظيمة التي يتمتع بها اليمنيين وأن هذا المعرض شاهداً ونموذجاً رائعاً لذلك.

من جهته قدم الأستاذ صدام عامر الجائفي المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية - منطقة الرياض-الراعي الرسمي للفعالية بالشكر الجزيل للسفارة البريطانية على استضافة المعرض و كل من حضر و ساهم في إنجاحه من رجال أعمال ودبلوماسيين وغيرهم.

كما قدم بالشكر للقائمين على مطاعم تاج صنعاء على دعمهم ومشاركتهم في الفعالية. موضحاً بأن اليمن تملك العديد من الكفاءات والمواهب المتألقة في كل المجالات وأن حصول المصور الفوتوغرافي علي السنيدار على المركز الأول جاء عن تميز واستحقاق وأن هذا المعرض يعكس الثقافة اليمنية العظيمة وينقلها للعالم على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن حالياً.

واكد حرص الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالكابتن أحمد العلواني رئيس مجلس الإدارة والاستاذ عبدالملك مطهر نائب المدير العام للشؤون التجارية على دعم ورعاية كل أبناء اليمن في الداخل والخارج بشكل عام والموهوبين والمتميزين بشكل خاص كمسؤولية مجتمعية في شتى المجالات.

داعياً شباب اليمن إلى بذل المزيد من الجهود في تنمية وتطوير ذواتهم وتمثيل اليمن بالشكل اللائق الذي يستحقه.

وفي نهاية المعرض فتح المزاد العلني لبيع بعض صور المصور الفوتوغرافي علي السنيدار والذي سيذهب ريعها لدعم المؤسسات والأنشطة الخيرية في اليمن.

تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير