سمير يحيى عبدالاله
ثورة 26 سبتمبر.. صنعت التحولات
السبت 25 سبتمبر 2021 الساعة 21:29
سمير يحيى عبدالاله
ونحن نحتفل بالذكرى ال59 لثورة ال26 من سبتمبر، نتذكر بكل فخر واعتزاز هذه الثورة الخالدة التي نقلت اليمن من ظلمة الجهل والتخلف إلى رحاب العصر، وكان قربانها آلاف من أنبل وأشجع الرجال الظباط اليمنيين الاحرار، لتصنع ذلك التحول في حياة الشعب اليمني وتخرجه من ظلمات الاستبداد والظلم الى افاق العدل والمساواة والحرية والبناء.

في هذه الذكرى يجب أن نعي أكثر أننا مطالبون بالوقوف كرجال أحرار وكرام ضد كل مشاريع الكهنوت، والأهم من ذلك أن نستبدل الأحلام والطموحات بالخطط والمشاريع العملية والمواقف الواضحة.

علينا أن نوحد الصفوف كاحزاب وكيانات سياسية وثقافية واجتماعية، لمواجهة مليشيات الحوثي الارهابية، التي انقلبت على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية، وقتلت وشردت اليمنيين، ونهبت الممتلكات الخاصة والعامة.

لقد ارتكبت مليشيا الحوثي أبشع الجرائم ضد الإنسانية، وازهقت أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ من خلال القصف اليومي على الأحياء السكنية في تعز، وفرضت حصار على المدينة منذ بداية هذه الحرب التي شنتها مليشيا إيران على اليمن واليمنيين.

ونحن نحتفل بذكرى سبتمبر المجيد، ابعث تهنئة بهذه المناسبة الوطنية الغالية إلى محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان، ووكلاء محافظة تعز، وقائد المحور وقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية، وجميع أفراد وضباط الجيش الوطني.

الرحمة والخلود للشهداء، الشفاء للجرحى، عاشت تعز حرة ابية برجالها صمام أمان الجمهورية.. الله الوطن الثورة.

* مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
مؤمن شوقي المقطري *تهامة* مؤمن شوقي المقطري
حافظ مطير الرعاة والأشباح حافظ مطير