علي محمود يامن
لبوا نداء الواجب الوطني
الاربعاء 8 يوليو 2020 الساعة 08:22
علي محمود يامن
في السابع من يوليو من العام 2015 م وعلى أثر ضربة غادرة على نواة التاسيس للجيش الوطني الحر في منطقة العبر استشهد على اثرها جمع مبارك من خيرة أبناء اليمن الأحرار الذين لبوا نداء الوطن في الساعات الأولى للدفاع عن الجمهورية .

جلهم من محافظة ريمة تلك الجغرافيا المترعة بحب الوطن والسباقة للتضحية في سبيل الجمهورية والمشبعة بالروح الوطنية الخلاقة والخزان المليئ بالقيم الإنسانية الجامعة والانتصار لمبادىء الحرية والعدالة والمساواة .

يقود جمعهم البهي اللواء المناضل الشهيد/أحمد يحيى الأبارة قائد وطني جسور لا يشق له غبار ولم يغب عن ساحة نضال وطنية مستحقة منذو بواكير شبابه الغض وحتى توفاه الله ضمن الكوكبة الأولى لطلائع الفجر الوطني الندي وبرفقته ثلة مباركة صادقة من ضباط وقيادة الصف الأول لنواة التكوين الأولى يتقدمهم العميد الركن/حميد ناصر السلفي أحد أنبل وأفضل ضباط الجيش اليمني الذي حافظ على تميزه وكفاءته وإخلاصه طول خدمته في القوات المسلحة مخلصا لوطنه وفيا لمبادئه متقنا لعمله .

شكلت تلك الحادثة خسارة كبيرة وجرح غائر في جسد القوات المسلحة اليمنية وطلائع النضال الوطني لم يسد مسدها أو يجبر كسرها حتى اللحظة .. رحمات ربي على تلك الثلة المباركة وكل شهداء الوطن الافذاذ .. والمجد للجمهورية والنصر لليمن .
تعليقات القراءالتعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع وإنما تعبر عن رأي اصحابها.
شارك برأيك
الأسم
الموضوع
النص
واحة الأدب
محمد اسماعيل الابارة عُتمــــة..!! محمد اسماعيل الابارة
أحمد حسن الشهابي تجليات قلب..!! أحمد حسن الشهابي
عمار الزريقي نُبُوْءَةُ سَيِف .. عمار الزريقي